: ملتقـى القصائد العامه


  1. تكفى ترى تكفى دمار
  2. هل تريد أن تصبح شاعر؟
  3. الوردة البيضاء،،،حمرًت
  4. وش خطاي؟
  5. عبر عن أحساسك ،،،بــ بيت شعر
  6. أمي،،،،
  7. سولفوا،،،
  8. يا وجودي كل ما هب نسناس الشمال
  9. ياعيد / الشاعر سعود مقعد
  10. ياقلب انا بلشتبك وين اوديك !!
  11. من طاح من عينك ومن فيه ما طاح
  12. بعض الصراحة جرح،،،
  13. قوانين القصائد المنقوله
  14. قوانين ملتقى الشعر
  15. معوض خير،،،،
  16. ابي رايكم
  17. لــغــز
  18. لو غلطه تجينا مانمشيها ***يشيب وجه الزمان معقد حجاجه
  19. ودي ولكن !!
  20. أبيات متعوب عليها،،،المعذرة على النقل،،
  21. 25= لغز كل واحد يحل لغز فقط بدون الرجوع الى قوقل
  22. انا خاويت اصحاب واجناب
  23. أكتب بيت شعر بآخر حرف إنتهى به البيت السابق
  24. اللي يجيب الهرج واللي يوديه *** مهو جليس لي ولاني جليسه
  25. سـجـن الـشـعـراء والـجـمـهـور
  26. الغرب يصنع طائرات وصواريخ
  27. اللي سقم حالي غزالن صــــغيري *** غـريـب شـكل وجـزني بالهواء جـّز
  28. قصيده منقوله في الصديق
  29. لغز اليوم من اخوكم ابو مسفر
  30. الحياة الهنية
  31. لغز اليوم؟
  32. قصيده نصائح وحكم
  33. قصيده في القناص
  34. إليا ارتكى منكبي لإم العباريد *** يحرم على القايده تل الجميله
  35. الصاحب اللي صحبته حسب الأخلاق *** ساعة معي طيب وساعة معي شين
  36. أفكاري جنونية
  37. يلعن أبو عشق(ن) يشل العقل شل
  38. قصيده اعجبتني وحبيت انقلها لكم
  39. [ ديوآن ـآلآبيـآت ـآلمميزهـ ]
  40. ابيات من ذهب للشاعر فيصل الرياحي
  41. الرفيق
  42. قصيده منقوله
  43. قصيده في القهوه م ن ق و ل ه
  44. قصيد الجيب منقوله
  45. قصيدة العروس
  46. قصيدة في البلاك بيري
  47. قصيدتين بين الشاعرين الكبيرين المعني و ممدوح البقمي
  48. القصيده التى تذكر كل قبائل المملكه
  49. ترى عذاريب ابن عمك عذاريبك
  50. قصة وقصيدة سعد ابن جدلان
  51. رسالة هجاء وفي نفس الوقت درس لأهل الكبر والرياء
  52. قصيده سعد بن جدلان م ن ق و ل ه
  53. قصيده لشاعر نايف
  54. هذه القصيده لشاعر : خالد الفيصل
  55. ^ الطيف ^
  56. مهــوـوـوم
  57. دلوني لقبره وهناك اتركوني
  58. قصيده ترحبيه للملتقى
  59. اعجبتني ولا اعرف من قائلها
  60. من روائع ابن جرشــان
  61. قصيدة لحون العود للشاعر سلطان الهاجري
  62. تجر بشتك
  63. لكن يامسكين عود خلافي @@ رجلك على درب المراجل قصيره
  64. الوقت مايرحم وفيه المثل قال @@ مثل السيوف القاطعات الرهيفه
  65. حمــود السمي يخاطب جبل حضن
  66. قواوده يوم الليالي شفاليت × وقفوا معانا وقفة الإحترامي
  67. الاسهم للشاعر عبدالرحمن بن بديع
  68. ابيات رااااائعه للشاعر رشيد الزلامــي
  69. ^احدى روائع ابن جرشان ^
  70. عــــزااااااااااااااااااااااااه
  71. وانت الوحيد اللي فقط مسؤول عن صنع القرار
  72. اهداء الى الى قبيلة الرواجح والشيخ محمد الحشيه
  73. وسيوفنا وسط الملاقا بواتير=في راي ابن جرشان حام الونيه
  74. (** أكمـــل شطــر البيــت **)
  75. صوتً دعاني ياهلي قلت له سم....!!!
  76. سلطان بن جرشان يجاري امبراطور الشعر جرشان
  77. مرحوم ياعود(ن) على الطيب منشاه
  78. و كل ما قلت مالك يا جزاء و المغيره × صار واجب عليه سلة السيف الأشقر
  79. سلام ياجار له سنين ماشيف *** طاب الغياب وغاب عنا وغبنا
  80. المطوع لو يشوف خديد ساره
  81. قصيدة نادرة ألقيت أمام خليفة المسلمين وخلت من أي عبارة ثناء ومديح للخليفة ؟وينهم الآن
  82. حدوني على ركب الغمارة وأنا ابغى فوق
  83. سعد بن جدلان (الشرطي)
  84. و من حياض المعرفة كل دنياك إمتحان × لا تجزع يا صديقي تصبر لو بليت
  85. لاضـاق صدرك والليالي تحـدتك
  86. أن زان لـك وقتـك تخـيـر بالأصـحـاب وان شـــان وقـتــك كـلـهـم مايـبـونـك
  87. قصيده سعد بن جدلان في ثورة حنين..
  88. يابنت ياللي ماستر راسـك الشـال
  89. خبرتو .. حدن يبكي على واحدن يبكيه
  90. ليت السفر ممنوع !!
  91. قصيدة لشاعر فهد بن عقاب السمي (تعرفني البيد ويعرفني اليل)
  92. من أروع قصائد ابن جدلان التي أعجبتني وأحببت أن أنقلها لكم
  93. قصيدة ياعين لاتبكين منقوله
  94. قصيدة يا عين لا تبكين ما صا مقسوم
  95. و كان الفتى ما تشيله قوة عظامه × ترى الأوادم قليل اللي يشيلونه
  96. قصيده منقوله
  97. من صد عني ترى ماني محتاجه | من دونه اعيش دامه عاش من دوني
  98. إلكَلآم إليِْ أقَوَلََہِ مآ أعيدَ ََہِ [ مَرَتِيَنْ ]~
  99. وهذي القصيدة كاملة يالله ياللي تسوق المزن يالوالي
  100. خذاني الفكر والهوجاس دريت اني بعد غلطان
  101. حلو النبا سمح المحيا لظيفه
  102. من بادي الوقت وهذا طبع الايامي ....
  103. كلمة من عندي وبيت شعر من عندك
  104. ادارة الجنادريه تلغي فقرة الشاعر خلف بن هذال
  105. يا هني اللي توفق بدرب المهتدين × سالكٍ خط الهداية و يجري به جري
  106. مسابقة شاعر الملك : اللجنة بالجوف
  107. مــدام لامـعـوق والا صـايـبـه عـــوق....!
  108. عاجل
  109. قصيدة ياسخيف الذرعان
  110. أهون بيوت الخلق عند الله بيت العنكبوت
  111. جديد ابن وسااام//يكدها ابليس وامريكا تحنيها
  112. اشرب الفنجال واكب البياله(راشد بن الذيب)
  113. قصيدة مدح بالقبائل البقوم العزيزه
  114. وصية الاسد لابنة ووصية الخروف لابنة
  115. عرضة السميان في زواج سعود بن مقعد الشاعر بين عبيد السمي
  116. محاورة بين المعني العير ابداع
  117. قصيدة الشاعر ممدوح البقمي {اخو نورة}
  118. أوكد على مدح الهذيلي و أنا مسرور × عميد المراجل سمح طلق الحجاجيني
  119. قصائد لشاعر مبارك البخيت السبيعي
  120. قصيدة راكان بن حثلين رحمة اللة
  121. قصيدة بن فطيس المري في معمر القذافي
  122. كم من صـــــقر وقت الشدايـد دجاجــــــــه
  123. سمي في ديرتي مثل الجبل رأسي × و اللي طمع في دياري مزريٍٍ فيه
  124. يامور خذ خانت الخامس من اليمنى _ لـ الوقداني من الرشايده
  125. قصيدة الشاعر رشيد الزلامي رمح الهواء
  126. لغز قوي اتحدى اي واحد يحله بدون الرجوع الى قوقول
  127. لاتنه عن خلق وتأتي مثله ...عار عليك إذا فعلت عظيم
  128. انا وهمي على طول الزمان اخويا
  129. آلمرجله لآقآلت آلنآس رجآل ,,لو مآنكتب فوق آلبطآقه (سعودي) ..!
  130. أنا أشهد إن من قالها يسلم لسانه
  131. قصيدة ابن جرشان في ( هل الشرفا )
  132. الفقر والغناء والمرجلة
  133. ياللي تنــادي باللبــن مــالنا فـيــة
  134. قصيدة المعنى رحمة الله --(الـــــعيد )
  135. للعبره شاعر يرثي نفسه
  136. قصيدة زياد ابن حجاب هذي بداية شارع الشانزليزيه
  137. قصيدة عبد الكريم الجباري
  138. شي بقلبي ياملا حاير فية
  139. قصيدة راااااااائعه لــــــــ.......
  140. جيت الدنيا كبير وبفارقها كبير من زعل ماهمني ومن رضا ماهمني
  141. دام الحياة الفانية مستقرة ....ورزقك يجيك وبين الأجواد مستور
  142. اضرب على قوقل و عطني علومه للشاعر ابن وسام
  143. المقناص
  144. ضيدان بن قضعان وقصيدة الحادث
  145. الهلال
  146. قصيدة الامام الشافعي
  147. ياذا النسيم اللي سرى تالي الليل...
  148. ياناس حالي راح من غير مصلوح....
  149. الـذاهـــــــــــبه.....
  150. قصيدة/مـضالـيم...لفيصل الرياحي
  151. تعلم كيف تكتب الشعر فى برنامج word بدون برامج (بالصور ) !
  152. انتشار قصيدة مسيئة منسوبة لتركي الميزاني .. والميزاني ينفي
  153. من روائع الشاعر/ عيـــد بن عنيـــزان الدغفلي
  154. ايامنا والليالي>>>>
  155. مجاراه / عبدالله بن عون وكديميس العصيمي,,,,
  156. وش له تلد العين يم المساكين
  157. انا عفت اليهود وجيت مسلم = اريد اسلم على دين الصحابه
  158. ومن لارفت يمناه زلة يساره تصبح يمينه قدرها مثل يسراه<<
  159. عيــــــار 21....<<<<<<<<<<<
  160. شاعر عبدالله بن عون يا طير عقبى كن خاطرك شاين
  161. قصيدة سعد بن جدلان
  162. اليا تواضعنا بلشنا بالاقزام ... واليـا تكبـرنا ملام ٍ علينـــا
  163. بعض المجالس شيل ناسٍ على ناس
  164. ياوَزِيّر الْتَّرْبِيِّه مُمْكِن بَعْد اذْنِك سُؤَال ..؟
  165. قصيده عن الوطن
  166. يا بـــــو ى
  167. خطوها موجات نهر وهي محيطٍ هادي
  168. قصيدة عن الرجولة
  169. قصيده عن الملك عبدلله
  170. من روائع بن جدلان
  171. وليا طعنت من الخلاف ادر انك قدم العرب والطعنه الماريه
  172. القصيدة تعبر عن نفسها
  173. صفحة الذكريات .. للشاعر المبدع فهد بن عقاب السمي
  174. العالم المجهول
  175. مجاراه بيني وبين الشاعر الكبير شافي بن زايد
  176. يستمد الشوق
  177. من طاح من عينك ومن فيه ماطاح
  178. حبيبي
  179. مبارك البخيت السبيعي (( وقصيدة الضرس))
  180. البخيت السبيعي ورسالة لصديق
  181. الغيث
  182. كسب الشرف
  183. من روائع الشاعر / حمد المسردي
  184. عـلـى الـلـه
  185. قصة وقصيدهـ بخيت السبيعي التي طال الجدال فيها
  186. مثل الذوايب سدولها
  187. من قام حظه قلت جعله مايطيح
  188. يـا أمـة الإسـلام والعـزّ منـهـوب
  189. للذوق .معنى
  190. شاب حلم بوفاته وانظرو ماذا كتب وتوفي بعدها بيومين
  191. الى معدي المرقاب
  192. ابو زنقه....زنقه
  193. الغــــلا والعشق بيــــن النــــاس سنـــه
  194. رائعة.الشريف بركات.كل بيت عن درس باحياة.
  195. الشاعر الإماراتي اللي سب السعوديه >> والشاعر السعودي رد عليه........؟؟؟!
  196. ياكراعينها مدري ذنبها
  197. يامحلا الفنجال مع سيحة البال--القصيدة كامله للشيخ راكان بن حثلين
  198. مرثية عبدالله بن محمد الجبر المري (ذيب آل مره)
  199. الله يجازي من يسوي سواتك
  200. قالوا اخوك من الرضاعه تريضي=هذي الحقيقه ولا يحق اجتنابها
  201. تـوك صغـيره و بـديـتـي تـحبـيـن~~مـن علمك لـيـل الـسـهـر يَ صـغـيـرھ
  202. ( يالعين صيري دايم الدوم تبكين) للشاعر الكبير/غازي بن عون
  203. الشوق لديار تربة أصبح سهل عند البعض
  204. جزاء خذا بالطيب رخصه عمومي
  205. من عود العين الرقاد تعودت
  206. #يابنت كان انتي تبين الحقيقة ---------وعما جرى يابنت ودك تعرفين#
  207. من روايع عبدالكريم الجباري
  208. تراني من الأفكار قد صرت منهكاء
  209. عبد الرحمن ابن بديع الشهراني
  210. مساجلةٍٍ شعريةٍٍ بين جزاء مزعل البقمي و شقيقه معدي مزعل(3)
  211. مجاراة الشاعر محمل بن فلاح الغامدي لهزاع الصفراء
  212. راحت تنام ...
  213. رفيق ( ن ) ليا جت حاجتـــــــه صامل ومقدام
  214. إعتنز على جبـــل ، ولا تطـيـــــــــــــــــح
  215. يا الله يا معبود يا قائد الرجـاء × يالخير اللي ما عليك خيـار
  216. بعيدين الأنظار
  217. من بغاني على الشدة رفيق ٍله
  218. قصيدةرثاء في الامير نايف بن عبد العزيز
  219. امير الرياجيل ...
  220. التفاوت فـي المفاهيـم وافكـار البشـر ... اختــلاف فيــه لـلـه حكمة بالـغه
  221. ياهاااااااجسي
  222. مرثيه عبدالله ابن عون في الامير نايف
  223. أجيه واليا وصلته ماتعديته
  224. قصه محمد ابو دباس وقصيدتها
  225. صدم فالعرب صـدام و أصبـح لهـم غـدار × جنـوده حقـوق الجـار قامـت تناهبــهــا
  226. ترفع مزاجي عن مزاجات بعض الناس = ورفض عقب مسكان الرفاع يتحدربي
  227. طب الكبود
  228. القمة ............. الشاعر / فلاح بن محمل الغامدي
  229. الشاعر محمل بن فلاح الغامدي ...... ووزارة العمل
  230. ابن زويبن الحربي
  231. بعيد الهقاوي للشاعر محمل بن فلاح الغامدي
  232. الكيف للشيخ الشاعر ناصر بن عوضه الغامدي
  233. شيخة قصائده للشيخ الشاعر ناصر بن عوضه الغامدي
  234. الدلـه اللـي غيثـهـا بالفناجـيـل
  235. عيِدك مبَارك عسـاك إتعـود لـه فـي كـل عيـد
  236. الوقـت يسكـن بـه المـطـرود و الـطـارد
  237. مابـه ضيـاع الا ضيـاع الهـويّـه*****اللي على سوق الفلس تنجلـب جلـب
  238. قلتها واكفيبها ظهور السوانــــي
  239. .......قصيدة ولا أحلى......
  240. أبيات مختاره
  241. قصيده سعد بن جدلان في فقر الدم
  242. ذي وجهة نظر والنار حيه والشعوب أخوان .... وأنا كلي ولاء ومبايعك وحزام لشدادك
  243. فزّ الخفوق وقلت يالله عسى خير
  244. اذا جهلت انشد ترى مابها عيب
  245. ياما سمعنا علم شين ودهانا.....سهوم المنايا بين مسرى ومغباش
  246. الشعـر لـه فاتـل وناقـض iiوفـاروق ...... .... والسـوق لـه سايـم وشـاري وبايـع
  247. من روائع مدغم ابو شيبه
  248. يا خاطري ما عاد فيها مشاريه
  249. قصيده في الشيخ فيصل الغرمول
  250. الصبر زين وكل مطـرود ملحـوق ..... دام النجـوم العالـيـات بسمـاهـا
  251. ترى الفهيم اللي يصد من الحقيقه والصواب=مثل اللذي يعرف بيوت الله ولا صلابها
  252. يا عزة الاسلام في ذيك الايام ،،
  253. يبطي وهو يرخي اذانيه ويويق = في لوح بارقها وحنّت رعدها
  254. لو المراجل طالها كل هراج .....رخصة فعايلها وقلة شيمها
  255. دام الجدي بالسما قدره يشابه سهيل .... لو تمدح سهيل ما يزعل عليك الجدي
  256. ياللي تذم الناس ماني بصاحبك
  257. ظروف الوقت